الأحد، 22 يناير 2012

لن يعاود التحليق !!

مرسلة بواسطة TheSecretLifeOfNehal في 6:33 م

انا لن اتذكر الكثير.
كل ما صار يشغل بالي ما عاد سوى لحظات خاطفة غير مرتبة عالقة في ذهني.
أحيانا أوهامها تطاردني الى احلامي...
المكان الوحيد الذي لا استطيع نفيك منه !!
المكان الوحيد الذي لا املك فيه نفسي... في افتقادك.
كل ما صار يشغل بالي لم يعد سوى بعثرات في عقلي... أمل كاذب هائم في ذهني يحمل ما تبقى من رذاذ الذكريات...
كل شيء تغير الان
فلا انت عدت انت ذاك الشاب السخيف الميال الى الضحك...
المعتد بذاته، الدافيء كالبحر...
ما عدت انت تفيض بحنانك كما كنت تفيض...
ما عدت انت ذلك الشاب الموقن بي حد التهور... !
انت ما عدت أنت !
و لا انا عدت تلك الفتاة الواثقة الساذجة المتهافتة عليك... تلك التي ما كان همها شيء سوى حمايتك !
الفتاة التي ما كانت ترى فيك سوى صورة من كل ما كانت تريد الحفاظ عليه في حياتها... تلك التي كنت انت تمثل لها شيئا تنتمي له بعطف الأم و حنان الانثى !
الوقت انفلت الان...
و ضاعت من بين يدي الاف الصور و الضحكات المخزنة في ذاكرتي
صندوق كنوزي رميته لغربان الحياة تنهش من لحمه
و انا ما عدت انا
ما عادت أمانيّ ترفرف معي...
ما عادت أحلامي تشرق بالحب...
انظر الى ملامحك الماضية و اتذكر...

أحلامك مبهمة...
تجذبني إليها بشدة...
تجذبني كما تجذب العث النار ...
تجذبني حد الخوف...
حد الشغف...
حد الاختناق.
تدفعني ان أهب لك نفسي...
كما تسعى الفراشات
تتراقص فرحة حول النيران...
أهب لك نفسي...
حد الاحتراق !

ذلك القفص الذهبي الذي كنت تستعمله لحفظ قلبك، أدركت للتو أهميته في حياتك...
ذلك القفص الذي حاولت انتزاعه منك... فهمت مكانته لديك...
و لربما أحرم انا ايضا قلبي من الطيران، و أحفظه في داخلي حيث لايستطيع ان يطاله أذى .

من بعدك،
لن أعاود الاستهتار...
لن اترك لقلبي سبيله ليبحث عن الحب كما كان يشاء...
من بعدك...
انا لن أُحلّق...
سأخبيء عن قلبي جناحاه
و من بعدك...
سيعتزل قلبي الطيران.

انظر الى ملامحك الماضية و أتذكر...
"لا تظهري الحب
الحب سيؤدي فقط الى مقتلك!!"
قلبك المتجمد لا استطيع حمايته
انت اخترت ان تحميه بطريقتك...
و لا شيء سوى البرد يتسلل الى قلبي انا..
أعدك .
لا شيء من بعدك سيتسلل الى داخلي...

لا شيء .
أدخلت البرد من قلبك الى قلبي...
و بعده لن يطالني شيء .



22يناير، 2012

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Qosasat men 7iaty Copyright © 2010 Designed by Ipietoon Blogger Template Sponsored by Online Shop Vector by Artshare