الثلاثاء، 1 يونيو 2010

لا ابالي..

مرسلة بواسطة TheSecretLifeOfNehal في 5:01 م

اخشى ان اكون قد فقدت الشيء الوحيد الذي لطالما ميزني عن غيري.. اخشى انني افقد الشيء الوحيد الذي يميز الكاتب عن الاديب .. الا و هو الابداع !
مع نوبات الغضب و التمرد التي اختبرها مؤخرا ، صار كل شيء في حياتي ذا معنى مختلف .. كلمات كنت في الماضي اعتبرها ببساطة الطفلة الساذجة، اصبحت الان شيء اخر، أكثر وضوحا و اعمق مضمونا مما سبق..
كل التجارب السابقة صارت و كأنها لم تكن .. فأنا الان اختبر اشياءا اخرى ذات معنى مضاد تماما .. و في داخلي (لا ابالي) ..
لأول مرة في حياتي اختبر ماهية الشعور بالفشل ، ان لا اخشى - و لاول مرة - السقوط !! و لا ابكي..
تلك الشخصية الجديدة بداخلي تحكم السيطرة على رغباتي و لا تُطلِقني! ..
ربما يكون الشيء الوحيد الذي يجب ان اخشاه هو اذا ما كنت سأعود يوما كما كنت ؟!..
و هل حقا ارغب بالعودة ؟!..
اشعر بالتعب الان..
اظنني سأدخل لأنام ..
علِّي استيقظ غدا..
فأغيّر من نفسي..

january 23, 2010

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Qosasat men 7iaty Copyright © 2010 Designed by Ipietoon Blogger Template Sponsored by Online Shop Vector by Artshare