الجمعة، 13 يناير 2012

بعيداً عني..

مرسلة بواسطة TheSecretLifeOfNehal في 12:13 ص


يتسارعون...أحياناً
و أحياناً...يتباطئون...
ذكرياتنا التي كانت
تملأ دفاتر أيامي...
يلقون بأصابع الاتهام إليّ...
يهمسون... أحياناً...
و كثيرا ما يصرخون !!
أمضي بخفة، و أغفو على صوتك...
يتحامل في أذني برقه...

و يذهب ليترك دفقا من الماضي...
يعلق بذاكرتي...
اخدشه مرارا
عله ينهار بعيدا عني
لكنه لِحظِّي ...
لا يزول !!

أود لو أعود لأحلم... لأحيا... لأمسك بالقلم، و ارسم من حولي الدنيا... كما أبغي.
ارسم قلبا، ارسم شراعاً... ارسم دفة...
أُحَرّكُها...
يتراقص الموج الأزرق... فيرسم بسمه !

لماذا أتذكرك ؟...
ليتني أعلم !
دفء روحي معك... صار يتسلل خارج جسدي
أشباحك تطاردني، أينما كنت، أينما أكون،لست انفع في حياتي، ليس يملأني سوى السكون...
أفتقدك !!
أغمض عيني، انسى الدنيا...ثم أعود !!
نظرة لعوب !!
ذكرى تطاردني...
تختفي ثم تعود
ذكراك تراودني عن نفسي...
عن العشق الذي ظننتك حملته لي ؟
عن الشوق الذي يقتات مني ؟
عن الهروب راكضة الى ذراعيك...
ذكراك تراودني عن حب لم يكتمل...
لم تعطه حتى حق الوجود !!
ففي قاموسك انا لم أكون !!

اتركني...
غادر جسدي...
غادره الآن !!
اصرخ فيك ...
و انت لست هناك...
اصرخ فيك...
اجزع كلما سمعت اسمك...
حتى و ان كان يحمله رجل غيرك !!
حروفك تدمي في قلبي!!
حروفك...
تنهيدة مسروقة من شفتاي
آه اين هي حروفك الآن ؟!
اصرخ فيك !!
لعلك هناك
و لا أراك .
أنفيك الى آخر الزمان...
من قلبي و فكري و لحمي و عظامي انت مهان...
انت مكروه...
ماكرٌ، مخادعٌ، جبان...
تتعثر فيك أفكاري
تتلعثم فيك عقارب الزمان
فأنسى اني يوما وهبتك وجداني
يوما فضلتك على روحي و نفسي
كنت لي ما بين الرمش و الجفن
كنت لي النفس و الكيان
أنفيك الآن...
فلتذهب مغضوبا عليك...
الى حيث لم يذهب انسان
بعيدا عني ...
و لتتركني جسدا بلا نبض
روحا بلا هدف
بلا جدوى ...
أركض متحامية فيك بلا أنفاس
فأنت في بعدك او قربك سواء... تستبيح عوراتي ...
حبك همسات لا تروي العطشى
رشفات يحتسبها الحائرون
دونما ان تطعم او تسمن من جوع !!

حبك مُحَرّمٌ على لساني...
مُحَرّمٌ في البعد عنه قلبي...
مُحَرّمٌ في القرب عنه عيني...
محرم في الجهر عنه صوتي...
في السر عنه وجداني !!

حبك لغز أبدي يعصف بالإثم...
لا تمحيه توبة إنْسِيٌ ولا جانِ
أمنع عن نفسي ان تريدك...
أصُمُّ عن قلبي آذاني...
فإذا ما جائني يوما يحاكيني عن بريقك
حينما تضحك، حينما تهذي و حينما يتدفق الطموح في وريدك
فإني أُدينه... استنكره !!
استنكر استجداءه
أقتله !!
اآمره بالخنوع !!
فأنت ما عدت حبيبي
إذ انك يا حبيبي
أنكرتني حبك
منعت عني له حق الخضوع !!

أحبك...
و اعلم اني ان فنيت عمري باحثة عنك فيمن سواك
فلن ينطقها في الهوى لساني
لن تستضعفني ثنايا قلبي
و تجوب بك تطاردني في منامي
أحبك كما الأم تعطف على طفلها...
تعلم انه يوما سيؤول الى غيرها...
أتمنى لو أحميك من كل الشرور...
أحبك و لن اعترف يوما بها
و ادعوا رب العباد كل ليلة قبل المنام
ان يحرسك بعينه التي لا تنام
و يرشد طريقك ان كنت انا لن أطال
ان أكون نجمة تنير لك كل الدروب
أعدك...
لن تطالني عيناك...
لن أُعَكّر صفو أيامك...
لن أكون انا ضائقة في حياتك
لن استسلم لحبك مرة اخرى
لن أستكين طالما في جسدي نبض يتسارع...
لن تزل قدمي مرة أخرى...
و ان خانني قلبي في هذياني ...
حُكِم عليّ ان لا أراك مرة أخرى...
فاذكرني بالخير...
تجد قلبي حاضرا مُلَبِياً...مُخْلِصاً...
في غمرة ان احتجتني
ينبض بكل الودّ
إليك يحمل عنواني...
فبابي لك دوما مفتوح...
انت لم تفهم ابدا ان بابي لك دوما مفتوح...
ليس لأمتلكك...
لكن لأحميك
و لأطلق جناحك
طِر حيث تريد...
بعيداً عن عيني فلا أراك...
فقلبي مرتاح ان ربي يرعاك...
بعيدا عن يدي فلا تستشعر يداك...
فقلبي بداخله يستشعر هواك...
بعيدا عني ان اردت
وسأعدك ان أسعد لك دوما
حينما تجد مرادك...
بعيداً عن قلبي يا من كنت حبيبي
فليوفقك الله في مسعاك

12 يناير, 2012

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Qosasat men 7iaty Copyright © 2010 Designed by Ipietoon Blogger Template Sponsored by Online Shop Vector by Artshare