الاثنين، 24 نوفمبر 2008

داء حبه

مرسلة بواسطة TheSecretLifeOfNehal في 11:22 م

داء حبه..

أظل اوهم نفسي دوما اني لا ابالي..
و اني قد نسيت كلمة "أحبه"
بالرغم من ان طيفه دوما ما اجده عابرا خيالي..
و أكذب على نفسي..
حتى يصدقني من حولي..
لعلني ان صدقت كذبتي .. صدقني من حولي..
و لكنهم لا يصدقون..
لأن حبه قد نقش داخل روحي ..
فإن كذّبه لساني..
كذبني قلبي..
فكيف بالله يصدقون كذبتي..
و هي من الأساس لم تنطل حتى على قلبي..
و حينما اعلم انه سيأتي.. أتجمل لعينيه بالرغم مني..
و أكذب, اقول:
"ليس من اجله"..
و انا في حياتي من الاساس لم أخلق الا لأجله..
و بعد, اهرب من نظراته..
و افتعل عدم المبالاة..
و لكنني اظل احترق بتلك النظرات التي تطاردني..
أحاول ان اتناسى وجوده قربي..
و حينها تطبع علامة النصر على شفتي.. فأظن انني قد انتصرت على الحب عندما اتجاهله امام الجميع..
و لكنني لا أعلم ان حبه هو الذي انتصر علي حين جعلني أخافه و اضطرني الى مداراة عذابي بقربه..
و حينما تسقط دفاعاتي..
و تقع عيناه على عيني..
تفضحني عيوني..
و ترتجف من الشوق شفتاي قصرا..
أحبه و مالي و داء حبه الا انني بت بالوفاء له أمشي و احمل له في صدري قلبا عاشقا عن داء حبه ابداً لن يقلع..

30\10\2007


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Qosasat men 7iaty Copyright © 2010 Designed by Ipietoon Blogger Template Sponsored by Online Shop Vector by Artshare