الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

لمحات في كنف الفراق

مرسلة بواسطة TheSecretLifeOfNehal في 1:11 ص

*فاجعة الفراق
حل الخريف
اسقطت رياح غضبك الاوراق
قراء القدر التعويذه
فحلت لعنة الاشتياق
توقفت الحياه
ضـَربة ريـاح ظلمك جنتنـا
فـتحول البـسـتان لصـحراء
سيـدتـي
أرتـدي مـن ثـيـاب الغـضب مـا شـئـتي
أبـني لـي بـيـت فـي نـيـران بـُـعدك
لـكن قـبل رحـيلك
جـردي نـفسـك مـِنك
ضـحكتـك لـيـسـت مـلك لـكِ
أحـلامك لـيـسـت مـلك لـكِ
ذكـريـاتك
حـتى جـمالك
لـم يـكن يـومـاً مـلك لـكِ
أنـتِ عـالمـي الـخـاص
مـلكيـتـي الخـاصـه
أ ُفـقـي الممـنوع عـلى الآخـر
حـروفـك كـلامـتي
كلـماتك تـَكـتـِب مـَذكراتـي
!



************************************************

لا تحدثني عن نفسي.. لا تحدثني عن الفراق
لا تحدثني عما تكبدته انت ذات يوم من اثار العذاب
فالحب ارتحل من صفحاتنا و نُسِيَ و تداركه الكون ثم مات
لن اغضب الان.. لن امسك في ماضينا التعس و ادينك بلعنة ان تحيا الى الابد لتحلم بظل جفني
كم كان يشتاقك
لتحلم بصدى همسي .. كم كان يتمناك
كم كنت انت من تحرك في نفسي الحنين الى كل شيء في الحياة
لا تدعي ان الحب سيموت حزنا بعدنا
فالعشق جاء مع الوجود و سيعيش عمرا بعدنا
لا تدعي ان حبك لي بيتنا
فانت احببت دهرا قبلي و ستحيا دهورا بعد في الحب
اما انا فستذروني رياح الحاضر لتمحي مستقبلي .. ففي حياتي كنت و لاتزال و ستصير تاريخ كل الحب
لن ادينك سبب تعاستي .. لن ادينك كسبب لآلامي .. فأنا اعلم اني احمل نفس الذنب
فانا آذنت لقلبي ان يفتح ابوابه على مصراعيها
و انا التي سمعت اشواقك فاهدتك شفتيها
لن انصاع اليوم لرغباتي
لن انحاز لكل تلك الاماني التي زرعتها نظراتك في داخلي
فانت من الان طريد قلبي
طريد كل الاحزان التي ادخلتها عليّ حينما اخذت كل العشق الذي أدخلته إليّ
لن ادينك بتعاستي .. و لكني ادينك بشق في قلبي يُسيّره الحنين اليك
لم اعد استطيع ان استرد قسوتي في خلوتي ..
لم اعد سوى ظلال فارغة لفتاة تنفيك من داخلها في حضرتك
و في خلوتها .. تحن لتشفي غليل ظلالها بجسدها تحت خطوط يديك
***********************************
*خـطواتـك تـلك الـتي تتـخذيـها
أقــترابـك أكـثـر مـن هـذه البـوابـه
هـذه هـي لـعنتـي الـتي تتـركيـها
تتـهـميـني , لـكن لا تتـذكـريـن
تـُرفضيـني , لـكنـك تتألمـيـن
مقـدار آلـم يـزيـد بداخلـى الـحـنيـن
تـعلـميـن
أن مـا يـوم الا وكـنتي عـشـقي
تـظنيـن ان قـبـلك كـان الـعشـق يـملاء سـماء كـوني
فـقط كـان بـنتظر أرضـك لـيـسبـح فـوقها
أقـول لـكي
عـشقـي اوجـدتيـه انـتي
قـلبي لـم يـنبـض الا بـعد ان صـدمـتة تـلك المـوجـات الـكهربـائيـه التـي تـلت لمـسة يـدك
كـيف أجـعل مـن مـنحتـني الحـيـاه تعـيـسه
كـيف هـيـائ لـكي عـقلك ان مـن يـعيـش لأجـل أبـتسـامه مـنك يـسـتطع رسـم دمـوعك
كيـف وانـتي مـن يـناديـها جـسـدي كـلمـا ظـهر القـمر
كيـف وانـتي مـن أوجدتـي تـلك الكـوكـب الـخـاص بـي لـحظة إيـلامك
أسـترجعـي ايـامك
حـتى فـي تـلـك الـيـالـي القـاسـيه
البـارده الممـطره
كـنتي تـهربـيـن لـعـاشقك
انتـي الأن أقسـى مـن عـاصفـة كـتلـك
تـريـدين هـدم مـنزلي واقـتـلاع زرعـي
تـريديـن تـدميـر حـيـاتي
تـريديـن لـهذا الـجسد ان تـموت خـلايـاه وهـي مـازالت تـشـاق لكي
تشـتاق
خـطوة آخـرى نـحو هـذا البـاب وسـيـتركـني قـلبي خـلفك مسـرعاً
وتتـركيـن هـنا جسـداً باليـاً يـنتظـر المـوت عـاجلاً
****************************************
لا تحكي عن حياتي او حياتك
لا تحكي عن الامال المنكسرة
لا تحكي عن ماضينا ، هفواتنا
عن احلامنا و انكساراتنا
لا تخبرني عن ما كنته قبلك
ان اردت ما لك فيّ فخذه
تعال و خذ كل ما لك عندي
خذني كُلّي
خذ ابتسامتي .. وخذ معها حنيني
خذ جمالي و خذ معها أنيني
خذ كلماتي خذ طريقة مشيي
و خذ معها احلامي و الحجارة المتصدعة من طوب بيتنا المتهادم
ذلك الذي هدمناه من قبل ان ننهي بناءه
خذ مني حلوي و مُرّي
لعل ان اخذته اخذته معه ذلك الصِدعُ المتشقق في قلبي
لعل ان اخذته عادت لي احلامي بلا رؤياك تنغص نومي
فلا هنئت لي عين في فرقاك
و لا انا هنئت للعيش بلاك
امحني ان شئت
امسك بالممحاة و امحي خطوط جسدي
فهي ماكنت قبلك سوى ظلال
و امحي ظلال جفوني
فقبلنا ما كنت انا و لا كنت انت
ذلك الوعد الذي يهدد بعدنا
ذلك الوعد الذي يقتات على اننا
لا نستطيع العيش بعيدا عن بعضنا
ذلك الوعد ايضا سيكون فيه نهايتنا
هذا لأننا يا حبي الغالي كمالبركان
نتفجر في شوقنا
نتناثر على تلال امجادنا
يتعبنا الشوق فنتهادي و نبتعد
و بعد يتعبنا البعد فندين حبنا
ارحم قلبي المكرس في حبك
المتهالك في بعدك
و امحني..
و انساني ..

***************************************************

* هذه الجزئية بقلم صديق =)
ملهمي ....

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Qosasat men 7iaty Copyright © 2010 Designed by Ipietoon Blogger Template Sponsored by Online Shop Vector by Artshare