الخميس، 3 أبريل 2014

لا أرتاح

مرسلة بواسطة TheSecretLifeOfNehal في 1:39 م
انا لم أعد ادري أي شيء...
لما لا تزال ذكراك تطالني في أحلك أوقاتي...
لم مهما قاومت سيطرة أفكاري في اليقظة فانها سرعان ما تحاصرني بك في منامي...
انا لم اعد ادري لم لا أنام...
لا أرتاح...
و لا شيء في حياتي يبعث على الارتياح
انفاسي تتلاحق شيئا فشيئا
حينما يراودني النعاس
لا اريد...
لا اريد ان انام !
لا اريد ان اعطيك اليد العليا
ان تتملكني
تتملك محيط أفكاري...
تتملكني في صحوي
و في هذياني !
انا ما عدت أقدر على ضرباتك
تلك التي تبيدني
تنتهك حرماتي
فأنا ما عدت انا ذاتها
تلك التي ملكت كيانها
ما عدت انا تلك
و انت ماعدت انت في ناظري...
ذلك الفارس المغوار
صرت تسابق الأيام لكي تنساني !
انتزع عني لباس حبك الكاذب
ما عدت أريد اكاذيبك
ما عادت تستهويني
ألاعيبك...
طفوليٌ
انت حينما تعود فتترجاني
انا ما عدت أريدك !
ما عدت انتظر ظلال ذلك الفارس
لكي يتفضل عليّ...
يتفضل على قلبي ببعض مما لديه
من حنان
من وعود
بنيت على أعمدة واهية
نظرات آسرة
و همسات تغازل فيّ روح البراءة...
كلها في الأصل
محض أوهام...
انا ما عدت أريدك...
لا انت، و لا سواك !

- الف ليلة و ليلة في أرق -
August 31, 2012

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Qosasat men 7iaty Copyright © 2010 Designed by Ipietoon Blogger Template Sponsored by Online Shop Vector by Artshare