الخميس، 3 أبريل 2014

حب في مياه دولية..

مرسلة بواسطة TheSecretLifeOfNehal في 2:02 م
مياه مضيق البوسفور الملبدة بدموعي توقظني من أوهامي ثم تُسَكِّنُها.. و ينتهي بي المطاف مُخدُّرة كُلياً من آلام اللاعودة..
انا في مياة فراقك، لا رجوع بعد هذه النقطة.. هذا ما كنت أحتاجه تماماً، ان أفيق من صدماتك المتتابعة لأجد رائحة الترحال تكتنفني بكل ما تحمله في جعبتها من مخدرات و مسكنات، فأخرج من حبك العنجهي، و أجواء الترحال تتلقفني.. فتنسيني مرارة الخذلان.!!
انت.. لن تعود هنا..
صوتك الجهور لن يعود فيوقظني من سباتي، لن يعود ليلتقط أحلامي المُتْلفَة و يزيح عنها التراب ثم يهديها لي مُلْتفَّة بأجمل كيس هدايا..
و لسذاجتي أنا، افرح بها بقلب الطفلة المأسورة برجولتك.

أوينتهي إصدار قصتنا ها هنا ؟!
ما بين قلبي و كلماتك الجارحة أميال و أميال..
ما بينهما مسافة ما بين الشرق الأوسط الى اوروبا ،،
 ما بينهما بحر أبيض متوسط و مضيق للبوسفور..
ألهذا انا مخدرة؟
اوتكتنفني #اسطنبول في رعايتها الى ان يستقبلني مطار الوطن بالوجع المضاعف عن كل يوم أهرب منك فيه..
لماذا لا تتركني فقط... اختفي؟!
ها هنا، و على مرأىً و مسمع من الجميع، انا مستعدة ان أهب جسدي المنهك القوى، لمياه هذا المضيق،،
مستعدة ان أتنازل عن روحي لتبقى تأخذ بأرواح التائهين مثلي..
من العدم و الى العدم !!
نظير ان يتلاشى معها ألمي..
و لتتلاشى في مياهه روحي،،
و ليصبح للغد المنتظر،،
أملٌ أكثر،،
متنازلة عن كل شيء يؤرق مضجعي كل مساء..
فقط كي أمحي وجودك الهدّام..
متنازلة عن لحظات السعادة التي اكتنفتني..
فقط لأسترد قلبي معافاً بلا أيٍّ من تشوهاتك التي نغّصَت عليّ كياني !!
أتنازل عن ما بَقِيَ لي من حياة لأساعد غيري و لأفقد إحساسي بك هنا..
هنا اسطنبول..
و هنا..
أدفنك في مياه هذا البوسفور..
و هنا..
اتناساكْ..
و كأنك يا حُبِّي الأسوأ،،
لم تخط جرحا في قلبي
او لم تُتْلِفَ شَيئاً في روحي..
او حتى بِضعُ أشْياء !
و كأنك يا حُبِّي الأعْمَقُ جَرْحاً،،
 لم تَكُن.


اسطنبول
يونيو 15، 2013

#نهال_هشام #خواطر #نهاليات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Qosasat men 7iaty Copyright © 2010 Designed by Ipietoon Blogger Template Sponsored by Online Shop Vector by Artshare