الأربعاء، 2 مايو 2012

لنا في الحب لمسات

مرسلة بواسطة TheSecretLifeOfNehal في 4:45 م


لمساتنا في الحب رقيقة...

ليست كتأثير عنيف يوجّهك باتجاهه فقط
ليست كالموج يضرب في الصخر فيفلقه نصفين
و ليست لمسات إزدراء متكبرة، تريد ان تغير من حالك
لمساتنا في الحب بسيطة
هي تلك التي تعشق
تلك اليد التي تحن
تلك الروح الكريمة التي تغدق عليك من دفئها...
لتجعلكما في الحب أرواحا متماثلة !!
لذا فعندما أريدك ان تتركني على كَيْفي فأنا إنما اريد ان يراني الكون كله في بَسْطَةِ تفاصيلك
دعني اترك لمستي عليك...
دعني حبيبي اغَذّي روحك من دفء روحي...
اترك على شفتيك بعض من عبير شفاهي
دعني العب في خصل شعرك
امزج عاداتي بعاداتك
اغير في خزانة ملابسك
أعلمك ان ترقص على ألحاني...
ان ترى الدنيا بألواني
تتنفس الهواء الذي ألفظه
تستطعم الكون بلساني !!
ليس اني لا اريدك كما انت
فذاتك، تلك التي أعشقها... هي لي كل كياني...
دعني اعطيك من تفاصيلي
تُزَيّنَ بها الصدغ الجميل

و أقص لك من ضفائري لتتفاخر بنصرك امام الجميع

أنا إمرأة شغوفة بطبعي
أود لو تتركني أحبك
أراك بطبعي كل الرجال
اراك بطبعي كل روايات الحب
أراك الرجل الذي ملّكته أمري...
اتلمس أرضية قلبه الباردة فأحيلها حدائق خضراء من حبي
و اسمع خطوة قدميك عابرة
فيرتَجُّ لها قلبي
انا إمرأة شغوفة بطبعي
أريدك ان تفرض عَلّيّ حضورك
فلا أذعن
يعجبك تمردي
تقاتلني
و لا أرضخ
لكن حين تغازلني بنظراتك
تسقط دفاعاتي
أجدني أهب لك نفسي... حد الاحتراق !!

خُذْنِي كُلِّي لو أردت...
خُذْ مني ما تريد...
و اطلب تجدني أُلَبِّي نداك....
من غيري تأتيك بلهفة
تناديك
شبيك لبيك ما تريد ؟

و احتضن فيّ أنوثتي...
و انظر في عَيْنَي
ان راودتهما عن حبك
تضطرجان في خجل
عن سر حبك لن تبوحان ابدا
و ان كبلتهما في زنزانة روحك
و ان هددتهما بسواد عينيك
عن سر حبك...
أبدا لن يبوح القلب

دعني بأناملي أزيد من رونقك
انت في بحر حبي تغرق !!
في سِعَة قلبي... تتوه !!
امام كحل عيناي ... مسكينٌ،أخرق !!
و اترك نفسك هكذا أمام سحري... تعشق !!
من سواي أنا تملكك قَلباً و قالباً ؟
من سواي أنا في حضورها ينساب الظلام بعيداً عن دنياك
 و تموج السماء و تُشرِقْ ؟!

دعني بأناملي أزيدك طيبا ان تركتني...
و ارفع خط شفتيك الحزين و ابتسم...
ارمي بثقل كاهلك عليّ و لا تخف
فقد خُلِقت من ضلعك لأكون لك السند الذي لا ينهزم

خُذ مني روحي...
خُذ مني شغفي...
خُذ مني بَرَدَ السكينه...
خُذْ مني النيران !!

و ادْعُني لأحلامك
لتراقصني  حتى الثمالة...
كن لي الرفيق
و كن لي القائد
حرِّك قلبي الأعزل تجاهك
لا غَيرك انت يجتاح النفس
لا غيرك انت يحمله مفتاحه
لن يسمح لرجل سواك ان يترك عليه لمساته

و لا تخشى ان كان جُلُّ ما تخشاه ان تقع في الحب
فقلبي وسادة وثيرة
لتخفف من هول السقطة !
دعني أعلمك ان تكون لي
ان تكون حامِيّي
تكون الأب،الأخ، الصديق، الرفقة !
دعني أعلمك كيف تكون رجُليَ الأول و الأخير
و دع الكون كله يراني في دفء تفاصيلك...
يرى في شوقك بسمتي العابرة
يرى في عينيك طرف رمشي الكحيل...
يرى في ضحكاتك حركاتي الطفولية
يرى في سَهْوِك أنثى برية ... تستدرجك في حبها بعيداً عن أعين الجميع
يرى في خفة يدك و هي تحاوطني الرجل الذي يحمي
و يرى في طريقة كلامك معي قلق الأب
و يرى في اشتباك حاجبيك غضباً عتاب الحبيب


دعْني أملكك قلباً و قالبا...
من سواي تكون لك الملكة...
من سواي انا
ترى من ملامحها تعبر في عيون أطفالك؟
من غيري انا تحِبك بلا شروط
تراك كما أنت
تريدك فقط لنفسك
كما انت...
بلا تجميل، بلا تزيين...
بلا ماديات الحياة
 تريدك كما انت
فقط لها...
 روحا صِرْفة =)

5\2\2012
ن.هشام
************************
inspired by Nermeen Al Ghamrawy  =)

***********************

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Qosasat men 7iaty Copyright © 2010 Designed by Ipietoon Blogger Template Sponsored by Online Shop Vector by Artshare