الجمعة، 6 أبريل 2012

فُتُورْ

مرسلة بواسطة TheSecretLifeOfNehal في 4:54 م

كل الأمور صارت غريبة عليّ. حتى مشاعري تبلدت... أحاسيسي تتصارب فيما بينها، تتجمد الصرخات على شفتي و لم أعد ادري ما انا...
أجد نفسي اتحول... هذه المرة انا لم اعد ادري ان كنت اريد ان اكمل مشاوري الى التغير...
أحن ان يكون لي بيتي المستقل، ان اكون أماً... و في ذات الوقت أخشى كل ما قد يوصلني الى الحب او الارتباط !!
قلبي يتوجع بشدة و في ذات الوقت أصبو الى من يذيقه ما لم يذقه من الحب !!
من شدة تضادي صرت متحيِّرَة... لا أعلم ماذا اظهر... حتى تجمدت عندي المشاعر... صارت ضربات قلبي تضطرب داخلي كلم سمعت اسمه او اتت سيرته بينما خط شفتي لا يتحرك بابتسامة او عُبُوسْ.

عيناي ثابتتان نحو اللاشيء بينما قلبي يتقطع و كبريائي جريحة، و مشاعري مبهمة...
مجرد فكرة ان "أضحك" مجهدة جداً !! أتمنى لو أعود لعفويتي... ان اضحك و قلبي في مكان آخر بعيد فلا يهمني ما يلمه من آلام... و فقط أُسَلِّم نفسي للحياه.
ربما انا تخطيت مرحلة الألم فما عاد يجدي إخفاؤه...
هل هي مرحلة التخدير؟ ان أمضي في طريقي مُسَيّره... لا أملك ان استشعر القلق على مستقبلي و لا الأسى على ماضيّ و لا الشوق الى حب جديد !!
لا الصديق يداويني... و لا عاد هناك خوف من الطريق !!
انا فقط، اشعر بالفتور !!
و كأن ما بداخلي يتحول !! انا في سبيلي كُلِّي الى التحوّل الى ما يشبه الحجر...

يا َرب !! انت العالم بحالي...
صراعي مع نفسي
الى من أشكو غيرك ؟
انا متعبة، لا غيرك يعلم ما وراء هذه اكلمات القلائل من أحمال و أعباء ثقيلة...
متثاقة الخُطَى... متثاقلة القلب... متثاقلة الرأس !!!
يا رب، لا غيرك يدرك عندما أقول متعبة اني لا اقولها لأشكو... بل أقولها و انا ارميها متهالكة... هي اخر صراعي... ارميها في تهافت المغلوبة على امرها، فما عدت املك غيرها...
أقولها لأني في طريقي ان أفقد الأمل في ان اجد من يعزيني في آلامي، و انا لا اريد ان اييئس !!
"وَلاَ تَيْأَسُواْ مِن رَّوْحِ اللّهِ إِنَّهُ لاَ يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللّهِ إِلاَّ لقوم الكافرون "
"ربّ انِّي مسًّنيَ الضُّر و انت أرحم الراحمين"

يا رب انا آسفة...
آسفة و نادمة على كل ذنب اقترفته في حق نفسي...
يا رب سامحني و حافظني و احفظ أهلي...
يا رب ان قلبي قد هلك !!
و انا كنت ساذجة و متهورة و لم اكن اعلم كيف أحافظ عليه... على شيء بهذه الشفافية... و اني علمت ان سوق القلوب شحيح !
رب انت الوحيد القادر على ان تهب لي قلبا جديدا مُفَرّغٌ من كل خبطات الحياة !!

ربّ بدّله لي حتى لا تُغِير عليّ الدنيا...
ربّ لا تجعلها تأخذ كل جميل فيّ...
ربّ لا تُسَلمني للكره...
ربّ لا تسلمني للحقد...
رب لا تسلمني للحسد...
رب لا تسلمني للضغينة و البغضاء...
فإني اكره ان يتحول قلبي عن ما فطرته عليه !!

و ان يا رب أعدته لي سليما معافى
فحافظ على نقاوته من الدنيا
ربّ اني أعيذه بك من شر ما خلقت
و أعيذه بك من شرور الدنيا..
و من كل الحاقدين...


ربّ احفظه بالحب...
و داوه بالحب..
و تَمَلّكْهُ بالحب...
و مَلِّكْني على قلوب من حولي...
فإني باذنك و حولك و قوتك لا أضمر لأحد الا الخير <3

و لكل من آذاني يوما...
فسامحه يا رب...
و لكل من كان السبب في تشويه قلبي فسامحه يا رب و اعفوا عنه... فاني لا ارجو ان يصيبه ما اصابني .
و لكل من مد إليّ يده و قلبه ينوي لي بالشر...
فاهده...
و آذقه من الخير... و اجعله يلمس من طِيب قلبي... علّ قلبه يلين <3
فأنت وحدك مُقَلِّب القلوب...
و لكل من مد اليّ يده بالخير و انا صددتها فاكرمه يا رب...
و سامحني...
و ارزقني خيرا منه ... انك انت الكريم و انت القادر...
و انت الحافظ يا الله <3

و ارزق قلبي الطمأنينة و السكينة...
فقد مسّني الضر ، و انت ارحم الراحمين...
يا رب استجب. =)

و صلي اللهم على محمد و على آله و صحبه و سلّم

30 مارس، 2012

2 التعليقات:

آية فاروق on 7 أبريل 2012 في 11:44 م يقول...

u r being too kind that makes me cry
so true :( :(

TheSecretLifeOfNehal on 2 مايو 2012 في 4:50 م يقول...

I <3 it when i find ur comments on my blog !!
Thnx dear :) :)

إرسال تعليق

 

Qosasat men 7iaty Copyright © 2010 Designed by Ipietoon Blogger Template Sponsored by Online Shop Vector by Artshare