الجمعة، 6 أبريل 2012

ارْحَل...

مرسلة بواسطة TheSecretLifeOfNehal في 4:51 م
مُتْعبة أنا... لمْ يذق النوْم جفناي... و لا داعبني اشباهه...
مُتْعبةٌ أنا... منذ التسعة أشهر يوم تركتني أرْحَلُ و انا على هذا الحالِ...
كنت اعلم انه سيأتي اليوم الذي لن يكون بمقدورك التمسك بي... و لكني لم أضع في الحسبان ان يوم ستتركني ارحل سيسكنني طيفك و يأخذ معه راحة بالي...
انا لم اعُد اريدك !!
لمْ أعُد أريدك ان تطاردني الى منامي...
صورتك الهائجة على تمردي... تطاردني...
تعاتبني...
تترجانِي..
تتوعدني بالانتقام أحيانا...
و أحيانا اخرى تجذبني في هيام !!
أنا ما عُدتُ أطيقك !!
ما عُدت أطيق أكاذيبك !!
لو تجرأت عيناي على الراحة تجد طيفك يراودني عن حبي...
تجفل فتفيق فلا تجدك قربي... في الحقيقة، انت تنساني !!
أنا ما عدت أريد ان يسكنني حبك...
و انا لا اعلم... هل ذات يومٍ قلبك هواني ؟؟
متعبة انا... لم أذق النوم...
و النعاس يطاردني...
حبك يُقلّب عليّ الايام...
تتمرد... تتعافى على قلبي...
و عقلي ما عاد يرى...
ما عاد يُفرّق بين الحقيقة و الجِنانِ...
أتراه حبك و قد دفعني الى حافة الجنون؟... فما عادت عيناي يسعها النعاس بينما تسهو عني عيناك !!
أيعقل يا حبي... تنام و تنساني ؟؟
فكري حائر دوما...
أهجرتني حقاً...
ام انك صددت قلبي و من البعيد يداك ترعاني ؟؟
متعبة انا ...ما ان آوي الى فراشي حتى أجدك امامي...
تصارعني ذكرياتك فأتقلب هائمة على وجهي...
من حال لحال !!
أأحببتك حقا ؟؟ أكنت لي النَفَسَ و الروحَ و الوجدانِ ؟؟
إذا لماذا كل ما اراه أمامي...
هو أطياف سرابٍ... لا يسعني ان أمد يدي إليه الا و تلاشي كغبار هش ...
ان لم تكن إنسيُ تطاردني... هل انت بجانِ ؟؟

ارْحَلْ... فليرحل طَيفُكَ الغادِر عنْ أحْلامِي... و ليتركني وحدي مع فتات قلبي أعاني...
أحاول لو ألملم شتات الذكرى و أُكوّن و لو صورة واحدة جميلة لك في خيالي...
صورة بلا خداع... بلا نفاق... بلا أكاذيب... بلا رغبات مُنْدَسّة... صورة منزهة عن كل ما ألّم بنا من الحياة و فرّقنا... كل ما دفعني الى حبك... و دفعك الى هجري !!
ارْحَل عني و لو حتى في المساء...
فأنا ما عدت قادرة على ردعك يا حبي صبح مساء !!
و دع الذكرى بعيداً عن أطيافنا...
دعها لا تلاحقني، رجاءاً...
فقد أنهكني ردعها عن جدران قلبي المتهاوية !!
ارحل... و دعني لنفسي...
فأنا محتاجة بحق ان ارتاح...
حتى أعود لأأصحو
و أقاوم ما تبقى منك في الصباح
ارحَل عني...
و خذْ معك قلبي...
فأنا ما عدت احتاجه
ما عُدتْ أحتاج ما يذكرني بك...
ما يُنغِص عليّ أحلامي...

ارْحل عنّي...
فأنا ما عُدْت أقوَى على تقلباتك...
تسوقني الى حافة الجنون !!


26 مارس, 2012

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Qosasat men 7iaty Copyright © 2010 Designed by Ipietoon Blogger Template Sponsored by Online Shop Vector by Artshare