الثلاثاء، 6 مارس 2012

تائهة

مرسلة بواسطة TheSecretLifeOfNehal في 4:38 م

كم أجدني الآن تائهة...
غريبة حتى في عالمي الخاص .
كل الأماني الحزينة صارت لا تكل و لا تمل... عبئاً ثقيلا على قوت يومي من الأفكار المتراكمة التي لا تجد من يخفف عنها جمودها و اضطرابها ، ليزيح قليلا منها على كتفيه... بعيداً عني !
كل الحقائق المتبقية في حياتي صارت غريبة. كل الأسس التي بنيت عليها عوالمي و مبادئي و اخلاقياتي... كل شيء ينمحي او يتلاشى تدريجياً...
فجأة وجدت نفسي على صفحة بيضاء بدون ان تعطني الدنيا اي تحذير على أعتابها !!
وجهي ؟
ما عدت المحه...
الحزن يأكل من جمالي...
يأكل من ملامحي...
من عمري الذي يزدان في تجاعيدي المبكرة...
خطوط السهر حولي عيني...
علامات الجفاف حول شفتاي...
اضمحلال عظمتي خدي...
كلها تروح...
سعادتي...
لا أكاد افتعلها !!
لا ادري و لكن بالماضي كان سهل عليّ افتعالها... ضحكة ساذجة عابرة أجامل بها من حولي حتى لا يضجرون من رفقة فتاة بائسة...
و لكنها الآن... لم تعد تسايرني في كذباتي !
أظن ان حتى ملامحي ترفض ترهاتي... ما عادت تستحمل صمتي عن آلامي... عن اوجاعي التي أصمت عنها... أداريها في صوتي المتحشرج في حنجرتي ...
تود لو تصرخ بالناس ليدركوا ما ألَمّتْ بي الحياه... ليقدروا قليلا، و يتركوني أداوي نفسي.
و لكنني... اختار ان اصمت !

ألوانهم ما تزال على وجهي...
قد تساعدني فأخفي
خيبتي...
و لكني ما عدت املك من القوة ما يحملني على الصمت...
ما عدت املك من القوة ما يجعلني أتمسك بكل ألوانهم الزهية... التي تخفي مرارة خيبتي .
فأدع نفسي لأول مرة اسقط...
لا أبالي بالأصوات الهاجمة... بالصرخات اللائمة...
و لا بنظرات الاشفاق و خيبة الأمل في أعينهم حين تزول عني الوانهم الجميلة...
نعم، اعترف ألوانكم جميلة...
بل أكثر ... انها رائعة.. فائقة الجمال...
أخفت لكثير من الوقت التعب الذي حملته على أعتاقي و انا اسير على خطواتكم الهادفة نحو مستقبلي الباهر...
و لكني ما عدت قادرة على ان أحافظ على جمال نفسي تحت طلائكم...
أريد ان أتحرر...
ان اترك ظلال السهر حول عيني تبرز
و خطوط الجفاف حول شفتاي تزيد
أريد لعظمتي فكي ان تضمحلا...
و من بعد ليكن لي انا وحدي القرار فيما ان كنت سأترك نفسي أضيع و أنفى الى النسيان في زي إمرأة عجوز تنتحلها فتاة شابة أتعبتها المحاولات لتقف ... أو ان اقرر انه قد طال الوقت كثيرا، و أخذت أمور تافهة الكثير مما فوق مدى استحقاقها...
أريد ان يكون قراري انا وحدي، ان تُرَدُّ الحياة الى وجهي فتورد وجنتاي مرة أخرى... و تسري النضرة في دمائي فتنضر بشرتي مرة أخرى... و أختار ان انسى ذلك الذي عذبني زمانا ... و سرق الراحة عن عيني زمانا بلا ان يضطرب له وجدان او يأرق له جفن... فأعفو عن عيني و اترك لها زمانا ترتاح فيه بعيدا عن أحلامه... زمانا أعوِّض فيه الكثير مما خسرت على من لا يستحق...
فأسمح لنفسي أخيرا ان تترك ألوانكم تنزلق عني...
و أترك كل الزيف ليرحل و لا يبقى سوى نفسي امام مرآتي...
نفسي كما كنت أول مرة...
قبل ان تنبض الحياة الى قلبي و تؤرقني...
و مع زوال ما تبقى من الأقنعة...
اسمح لنفسي بالغفران...
و أنام !!

Feb 21, 2012

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Qosasat men 7iaty Copyright © 2010 Designed by Ipietoon Blogger Template Sponsored by Online Shop Vector by Artshare